الرئيسية / رياضة / هل يتحول ديمبيلي إلى بيل ثانٍ؟

هل يتحول ديمبيلي إلى بيل ثانٍ؟

تعرض اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، أمس (الأحد)، للإصابة مجددا، وذلك بعد مشاركته في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها برشلونة على ريال سوسييداد 4-2 بملعب أنويتا بإقليم الباسك، ومن المرجح أن تبعده هذه الإصابة عن الملاعب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وقال نادي برشلونة في بيان، اليوم (الإثنين)، إنه “بعد المباراة ضد ريال سوسييداد، عانى ديمبيلي من مشكلة في فخذه الأيسر وأظهرت الفحوص أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الوسطى، ولا تؤثر على المنطقة التي خضع فيها لعملية جراحية في وقت سابق من الموسم” مضيفا أن “الإصابة تعني بأنه سيغيب بين ثلاثة وأربعة أسابيع”.

ويذكر أن ديمبيلي، الذي انتقل إلى نادي برشلونة في صفقة قياسية بلغت 147 مليون يورو، قد تعرض لإصابة أولى تمثلت في تمزق عضلة ذات الرأسين في فخذه الايسر في 16 من شتنبر المنصرم، ما جعله يجري عملية جراحية عند طبيب شهير في فنلندا، وغاب على إثر ذلك 3 أشهر ونصف.

في السياق ذاته، شرع بعض المتتبعين في الأيام الأخيرة في المقارنة بين اللاعب الفرنسي ذي العشرين سنة وغاريث بيل، لاعب ريال مدريد، الذي لا يكاد يشفى من إصابة حتى يصاب من جديد. وتفيد الأنباء أن بيل بات قرببا من مغادرة النادي الملكي (في الميركاتو الصيفي في الغالب) نحو ناديه السابق توتنهام هوتسبور، وذلك في صفقة قد تتضمن هداف الفريق اللندني هاري كين.

صحة 24

شاهد أيضاً

“إسقاط” الجنسية المغربية عن ميرتينس

تراجعت، اليوم (الخميس)، قناة “ميدي 1” عن الخبر الذي نشرته، الإثنين الماضي، والذي أشار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *